دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-05

كلية الآداب بالزرقاء تحصل على اعتمادية معهد اللغويين في بريطانيا

الراي نيوز - حصلت كلية الآداب في جامعة الزرقاء على اعتمادية معهد اللغويين في بريطانيا لبرنامجي اللغة الانجليزية وادابها وبرنامج الترجمة.
وثمن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي حصول كلية الآداب على اعتمادية معهد اللغويين (COIL) بوصفها من المؤسسات العالمية المرموقة في الاعتمادات الدولية، مؤكدا حرص الجامعة على التميز في برامجها التعليمية والتزامها بتقديم خدمات تعليمية رفيعة المستوى للطلبة والمجتمع المحلي. 
وأوضح أن الجامعة سخرت مواردها لضمان أن تصبح جميع كلياتها مؤسسات رائدة على المستويين المحلي والعربي، من خلال استقطاب أعضاء هيئة التدريس الأكفاء من مختلف البلدان، وتطوير تخصصات أكاديمية ومهنية تواكب متطلبات العصر.
وقدم الرمحي الشكر لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة على دعمه الدائم لإثراء المسيرة التعليمية وتعزيز التطوير التعليمي في الجامعة، مهنئاً أسرة كلية الآداب ولجنة الاعتماد الدولي على مستوى الجامعة لتحقيقهم هذا الاعتماد وعملهم الدؤوب لترجمة فلسفة الجامعة في خدمة المجتمع الاكاديمي.
بدوره أكد الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق نائب رئيس الجامعة للشؤؤن الاكاديمة وعميد كلية الاداب أن حصول كلية الآداب على هذا الاعتماد هو خطوة لرفع مستوى الجامعة في التصنيفات الدولية، وما هذا الانجاز الا نقطة انطلاق لإنجازات أكبر في السنوات القادمة.
وأشار إلى أن حصول برنامجي اللغة الانجليزية وادابها وبرنامج الترجمة على اعتمادية معهد اللغويين في بريطانيا يؤكد المستوى الرفيع للخطط الدراسية المعتمدة والثقة بالكوادر التدريسية والادارية العاملة في القسمين.
يذكر أن معهد اللغويين المعتمد في بريطانيا Chartered Institute of Linguistics (CIOL) هو معهد معترف به في المملكة المتحدة لممارسي الترجمة وعلم اللغويات، وتأسس بمرسوم ملكي عام (1910) ويضم اكثر من (5000)عضو في مجالات الترجمة واللغويات، ويمنح المعهد اعترافا لبرامج اللغة الانجليزية والترجمة واللغويات لجامعات محلية وعربية ودولية .

 

عدد المشاهدات : ( 217 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .